رئيسي

ماذا يحدث في الفرقة 22 مشاة ببابنوسة؟

الفولة: الخرطوم: السودان الآن
إنطلقت برئاسة الفرقة 22 مشاة ببابنوسة بولاية غرب كردفان عدداً من الدورات التدريبية في مجالات الأسلحة المعاونة المشتركة والتربية البدنية والاستخبارات الاساسية. ولدى مخاطبته إنطلاقة الدورات أشاد قائد ثاني الفرقة 22 مشاة العميد الركن مهندس أحمد يعقوب معلا بجهود شعبة التدريب بالفرقة في الإهتمام بالتدريب وصقل القدرات مبيناً ان قيادة الفرقة 22 مشاة ستقدم الدعم اللازم لهذه الدورات التي تجئ في إطار رفع القدرات وتأهيل القادة والأفراد بالفرقة. ووصف العميد معلا الدورات بالمتميزة والتي تهدف للوصول بالفرد إلى الكفاءة القتالية والأمنية. وأوضح بان الفرقة 22 مشاة حريصة على تأهيل الافراد المنتسبين إليها عبر التدريب المحلي في إطار توطين التدريب برئاسة الفرقة لتقليل معاناة السفر للتدريب بمعسكري جبيت بشرق السودان وخالد بن الوليد بالخرطوم. وأكد قائد الفرقة 22 مشاة علي قيام العديد من الدورات المتتالية والمختلفة خلال هذا العام مشيراً الى ان نيل الدرجات العليا والترقي مرتبط بعمليات التدريب والتاهيل.
من جهته تقدم رئيس شعبة التدريب بالفرقة 22 مشاة المقدم ركن حمد الهادي ابوالحسن بشكره لقيادة الفرقة وقادة الألوية ورؤساء الشعب وقادة الوحدات لوقفتهم ومسانتدهم لإدارته في قيام الدورات التدريبية المختلفة .
وقال إن ادارته تسعى لتأهيل افرادها وتدريبهم في شتي مجالات العمل العسكري بغية الوصول للاحترافية والتي تأتي بالعمل الدؤوب في مجال التدريب والتأهيل ورفع القدرات، مبيناً ان عدد الدارسين في الدورة من الضباط وضباط صف والجنود مائة وخمسون دارساً موزعين على الثلاثة دورات المعلنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى