دولي

الشرطة تتفقد مصابيها في أحداث 6 أبريل

الخرطوم: السودان الآن
تفقد العميد شرطة الوليد الشريف مدير دائرة الشؤون العامة بالإدارة العامة للخدمات الاجتماعية مصابي منسوبي قوات الشرطة بمستشفى الرباط الجامعي إبان مواكب 6 أبريل، يرافقه العميد شرطة محمد عبد الواحد مدير دائرة الشؤون الاجتماعية والعميد شرطة عبد الله أبكر سليمان مدير إدارة التوجيه والخدمات بالإدارة العامة للخدمات الطبية وذلك للوقوف على أحوالهم الصحية وتقديم الدعم المادي لهم.
وفي تصريح صحفي أكد العميد الوليد اهتمام إدارة الخدمات الاجتماعية بمنسوبي الشرطة وتقديم جميع الخدمات والرعاية الطبية اللازمة لهم ولأسرهم، وذلك تقديراً لما يبذلونه من مجهودات مقدرة في دعم العملية الأمنية بالبلاد، فضلاً عن أنهم يذودون عن حياض الوطن بكل غالٍ ونفيس، مشيراً إلى اهتمام رئاسة قوات الشرطة بالمصابين والوقوف بجانبهم حتى يتماثلوا للشفاء.
من جانبه أشار العميد شرطة عبد الله أبكر إلى مجهودات الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية في دعم منسوبي الشرطة، مشيراً لمبادرتهم في تقديم الدعم المالي لهم، الأمر الذي يعينهم في مقابلة احتياجاتهم العلاجية فضلاً عن تعزيز الدور المعنوي لهم.
الجدير بالذكر أن هذه المبادرة ليست الأولى من نوعها، فقد درجت الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية على مواصلة جهودها في تقديم الدعومات المالية والعينية لمنسوبي قوات الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى