منوعات

سلات غذائية من مركز الملك سلمان لغرب كردفان

الفولة: الخرطوم: السودان الآن
دشن الأستاذ خالد محمد أحمد والي ولاية غرب كردفان المكلف اليوم، مشروع توزيع سلات غذائية، ينفذه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع منظمة الإغتنام للتنمية البشرية.
وقال الوالي المكلف لدى مخاطبته تدشين المشروع إن مثل هذه البرامج تخفف من أعباء المعيشة وتقلل حدة الفقر وتؤكد إهتمام المملكة العربية السعودية بإسناد الضعفاء.
وثمن إهتمام منظمة الاغتنام للتنمية البشرية بإعتبارها الشريك الوطني لمركز الملك سلمان في الإهتمام بمعاش الناس وقوتهم، مناشداً بضرورة الإهتمام بإسناد الفقراء والمساكين بمواقع النزاعات الأهلية بعدد من المناطق بالولاية .
من جهته قال المشرف على عملية التوزيع الأستاذ شرف الدين علي إبراهيم أن البرنامج يشمل محليات (الفولة، المجلد، ودبندة، والأضية) وأوضح أن السلة جاءت لعدد 2,500 أسرة، مبيناً انها تستهدف شرائح المجتمع الأشد فقراً وذوي الإحتياجات الخاصة والأرامل والأيتام، مشيداً بحكومة الولاية وإهتمامها بعملية التوزيع وتمكين المنظمة من القيام بواجبها.
من جانبه ثمن ممثل مفوضية العون الإنساني بالولاية الأستاذ عبدالرحمن الدوريك، جهود مركز الملك سلمان ومنظمة الإغتنام في دعم الفقراء والمساكين، مبيناً أن المفوضية ترحب بشركاء العمل التطوعي والإنساني كافة وتتعاون معهم من أجل خدمة المستهدفين كما دعا كافة الشركاء للمساهمة في إسناد الفقراء والمساكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى