رياضة

السودان: حكم سوداني يحصد الإعجاب في أمم أفريقيا

رصد: السودان الآن
عاد إلى الخرطوم فجر اليوم الأحد الحكم الدولي المساعد ؛ محمد عبدالله نيالا بعد ان أنهى مشاركته في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون2021 بتحكيم مباراة نصف النهائي التي جمعت بين السنغال و بوركينا فاسو يوم الأربعاء الماضي.
و شارك نيالا في إدارة 7 مباريات كحكم مساعد، و حكم “VAR” بينما حرمته كورونا من المشاركة في مباراة المغرب و غانا التي كان ضمن طاقمها التحكيمي.
و ظهر نيالا مساعداً أولاً في مباريات غانا و الجابون ، الكاميرون و غامبيا، السنغال و بوركينا فاسو ، و كمساعد ثانٍ في مباراة الكاميرون و الرأس الاخضر و حكم “VAR” في مباريات غينيا و زيمبابوي ، غامبيا و غينيا، الجزائر و غينيا الاستوائية. وحصد أداء نيالا إعجاب المتابعين لصحة قراراته.
هذا و سبق للحكم محمد نيالا المشاركة في تحكيم مباريات الأولمبياد، و كأس العالم للناشئين، و أمم أفريقيا 2017 و 2019، و بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2016 و 2018 و 2020، و نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و كأس الاتحاد الأفريقي مرتين، عطفاً على إدارة السوبر الأفريقي 2016.
و من المقرر أن يغادر محمد نيالا الأسبوع المقبل إلى المغرب ضمن طاقم تحكيم مباراة الرجاء المغربي و أمازولو الجنوب أفريقي في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى