رياضة

صفقات الزمالك.. 8 لاعبين على طاولة “الأبيض” في الميركاتو الشتوي

بدأ نادي الزمالك المصري خطواته الفعلية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للمنافسة على مختلف الألقاب.

بدأ نادي الزمالك المصري خطواته الفعلية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للمنافسة على مختلف الألقاب.

الزمالك كان قد بدأ، خلال الأيام الماضية، حملة التجديد لنجوم الفريق، مثل محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمود عبدالرحيم “جنش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد فتوح.

ومع الاقتراب من الانتهاء من هذا الملف، بدأ الزمالك يجهز لملف الصفقات، حيث استقر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على تدعيمه في 3 مراكز، ليضع مجلس الإدارة قائمة تضم 8 لاعبين للاختيار فيما بينهم.

بسبب كورونا.. هل تم إلقاء القبض على قائد الزمالك؟
خط الدفاع
وطلب باتشيكو من مسؤولي “القلعة البيضاء” التعاقد مع مدافع جديد في الفترة الحالية بخلاف الرباعي الموجود حاليا؛ محمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني و محمد عبد السلام.

ويتواجد عبدالله بكري، مدافع فريق المصري، وخالد رضا، مدافع وادي دجلة، ضمن حسابات مسؤولي النادي الأبيض في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق في هذا المركز.

عبدالله بكري

وفي نفس الوقت بدأ مسؤولو الزمالك في البحث عن مدافع بدوري القسم الثاني، من أجل تكرار تجربة محمد عبدالغني، مدافع الفريق الحالي، الذي انضم إليه قادما من نادي مصر.

كما قام باتشيكو بتصعيد حسام عبدالمجيد، المدافع الناشئ، للفريق الأول، لتعويض النقص العددي في خط الدفاع، خاصة بعد إصابة محمود علاء ومحمد عبد السلام بفيروس كورونا.

خط الوسط
كما يسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم خط الوسط بلاعب جديد، في ظل وجود اتجاه للاستغناء عن محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق، العائد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الزمالك يفكر في التعاقد مع محمد عبدالعاطي، لاعب وسط وادي دجلة، أو محمد مجلي، لاعب وسط المقاولون العرب، بالإضافة إلى محمد هلال، لاعب وادي دجلة الآخر، والذي يجيد في مركز لاعب الوسط المهاجم.

محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة

خط الهجوم
من ناحية أخرى، يبقى تدعيم خط الهجوم هو الشغل الشاغل لإدارة الزمالك في الفترة الحالية، خاصة في ظل تمسك مصطفى محمد بالاحتراف بعد تلقيه عرضا رسميا من نادي سانت إيتيان الفرنسي، وعدم ظهور حميد أحداد وعمر السعيد بالمستوى المنتظر.

الزمالك كان يستهدف ضم الزامبي والتر بواليا من الجونة، قبل أن ينتقل اللاعب للأهلي في الساعات الماضية، ليبدأ مسؤولو النادي الأبيض في البحث عن مهاجم أجنبي بديل في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق على حساب محمد أوناجم أو حميد أحداد.

كما يدرس مسؤولو الزمالك التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كبديل محلي لتدعيم الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى