رياضة

صفقات الأهلي المصري.. كيف يفكر موسيماني في الميركاتو الشتوي؟

يبدو أن الأهلي المصري لن يكتفي بصفقة المهاجم الزامبي والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسابق مسؤولو الأهلي الزمن من أجل حسم ملف الصفقات الشتوية الحالية، بعد التعاقد مع بواليا قادما من الجونة في يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف الفريق، وهو ما تستعرضه “العين الإخبارية” في التقرير التالي.

أستون فيلا ضد ليفربول.. معاملة “الخنازير” تخرج لاعبا عن صمته
ظهير أيمن
يفكر الأهلي بجدية في التعاقد مع ظهير أيمن خلال الفترة الحالية في ظل عدم وجود بديل لمحمد هاني، بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.

ودخل كريم فؤاد ظهير فريق النجوم والمعار لنادي إنبي ضمن اهتمامات مسؤولي القلعة الحمراء في الفترة الحالية.

وفي حالة صعوبة إقناع إدارة نادي إنبي بالاستغناء عن الفترة المتبقية من عقد استعارة اللاعب، فإنه سيتم تأجيل حسم الصفقة حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريم فؤاد

عمار حمدي
يحاول الأهلي استعادة عمار حمدي لاعب الفريق المعار للاتحاد السكندري لمدة موسمين، في ظل رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في عودة اللاعب.

وكانت إدارة الاتحاد السكندري أعلنت عن رفضها التام لفكرة رحيل اللاعب للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل تمسك الجهاز الفني للفريق السكندري باللاعب.

ويحاول الأهلي إغراء مسؤولي الاتحاد السكندري بإعارة لاعبين آخرين للفريق في الفترة الحالية، مقابل استعادة عمار حمدي.

عمار حمدي

سيناريو الصفقة واحدة
سيكون الأهلي مجبرا على الاكتفاء بصفقة بواليا فقط بالميركاتو الشتوي في حالة رفض إنبي التفريط في كريم فؤاد وعدم استعادة خدمات عمار حمدي.

فضلا عن ذلك، فإن مفاوضات ضم الأوروجواياني جاستون سيرينو نجم صنداونز الجنوب أفريقي، توقفت ولا يتوقع استكمالها بسبب مغالاة الأخير في طلباته المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى