رياضة

زيادة خرافية.. الكشف عن قيمة تجديد عقد شيكابالا في الزمالك

جاء تجديد عقدي محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود عبدالرحيم "جنش" ليثير حالة من الجدل، بسبب كبر سن اللاعبين. وأعلن نادي الزمالك خلال الفترة الماضية عن تجديد عقود العديد من اللاعبين، وفي مقدمتهم شيكابالا وجنش، بالإضافة إلى يوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد فتوح.

جاء تجديد عقدي محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمود عبدالرحيم “جنش” ليثير حالة من الجدل، بسبب كبر سن اللاعبين.

وأعلن نادي الزمالك خلال الفترة الماضية عن تجديد عقود العديد من اللاعبين، وفي مقدمتهم شيكابالا وجنش، بالإضافة إلى يوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد فتوح.

وحرص مسؤولو الزمالك على تكريم كل من شيكابالا وجنش من خلال التجديد، خاصة وأنهما من كباتن الفريق، كما أن التجديد الحالي قد يكون الأخير لهما، في ظل بلوغ شيكابالا عامه الـ35، وبلوغ جنش عامه الـ33.

شيكابالا
الزمالك كان قد أعلن تجديد تعاقده مع شيكابالا لمدة موسمين، حيث قام اللاعب بالتوقيع على بياض دون التعرف على قيمة الراتب الذي سيحصل عليه.

وعلمت “العين الرياضية” أن شيكابالا سيحصل على راتب سنوي قيمته 10 ملايين جنيه مصري خلال فترة عقده.

محمود عبدالرازق “شيكابالا”

اللاعب كان يحصل على مليوني و500 ألف جنيه مصري في الموسم وفقا لعقده السابق، قبل أن يتم تجديده في الفترة الأخيرة تكريما له على مشواره مع الفريق.

جنش
في المقابل، جدد جنش تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم، بعدما كان تعاقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وسيحصل جنش على 10 ملايين جنيه في الموسم خلال السنوات الـ3 المقبلة، بعدما كان يحصل على 3 ملايين جنيه في الموسم وفقا لعقده القديم.

محمود عبدالرحيم “جنش”

وقد يكون التجديد الحالي هو الأخير للحارس، خاصة وأنه بلغ عامه الـ33، وقد يعتزل بعد انتهاء عقده الجديد مع القلعة البيضاء.

كما جدد الزمالك لأحمد فتوح ويوسف أوباما لمدة 3 مواسم، وتم وضع الثنائي ضمن لاعبي الفئة الثانية في سقف عقود اللاعبين خلال الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى