منوعات

رينج روفر سبورت.. إطارات عملاقة في نسخة 2021

تنافس شركة لاند روفر البريطانية ضمن فئات SUV بالنسخة الأحدث لعام 2021 من طراز رينج روفر سبورت.

تنافس شركة لاند روفر البريطانية ضمن فئات SUV بالنسخة الأحدث لعام 2021 من طراز رينج روفر سبورت.

وتستهدف لاند روفر حصد النسبة الأعلى من مبيعات هذه الفئة، تحديدا من خلال نسختها عالية الأداء “سوبرتشارج”.

لاند روفر تتوسع بطرازات الدفع الهجين من “إيفوك” و”ديسكفري”
وقدم موقع “كار آند درايفر”، عرضا لمواصفات وقدرات الطراز رينج روفر سبورت سوبر تشارج، شمل الكشف عن قوة محركه، والفئات المتوفرة منه للبيع وأبرز كمالياته، وسر الإطارات العملاقة فيه.

الجديد بنسخة 2021
أبرز ما أجرته لاند روفر من تحديثات لطراز رينج روفر سبورت سوبر تشارج، توفير نسخة خاصة جديدة تطرح منه ضمن فئاته الرئيسية باسم SVR Carbon Edition، مع توفير إطارات بحجم أكبر يصل حتى 22 بوصة.

“رينج روفر سبورت سوبر تشارج”

الأسعار
طراز رينج روفر سبورت سوبر تشارج يتوفر للبيع ضمن 4 فئات، الافتتاحية باسم Dynamic وبتكلفة 88,850 دولارا، تليها فئة Autobiography بتكلفة 99,850 دولارا، ثم فئة SVR بتكلفة 116,850 دولارا، وأعلى فئة SVR Carbon Edition وتتوفر بتكلفة 131,350 دولارا.

المحرك
ويعمل الطراز بنسخته الجديدة بمحرك سوبر تشارج، فئة V8 سعة 5 لترات وينتج قوة تتراوح ما بين 518 و 575 حصانا، مع نظام دفع خلفي.

“رينج روفر سبورت سوبر تشارج”

التقنيات
وضمن الكماليات، يطرح طراز رينج روفر سبورت سوبر تشارج بمنظومة تقنية تشمل شاشة معلومات ذكية من طراز InControl Touch Pro Duo، تعمل بأنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع توفر خاصية اتصال لاسلكي بالإنترنت، تدعم شبكة الجيل الرابع.

“رينج روفر سبورت سوبر تشارج”

الأمن وحماية
تشمل أنظمة الحماية فرامل ذاتية التفعيل في حالات الطوارئ، ونظاما للحفاظ على المسار، ونظاما للحفاظ على مسافة آمنة بين السيارة وما حولها من المركبات عبر ضبط السرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى