منوعات

جينز “الجد”.. أحدث صيحات الموضة النسائية

يمثل جينز الجد "Grandpa Jeans" أحدث صيحات الموضة النسائية هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة متفردة من ناحية وإحساسا بالراحة من ناحية أخرى.

يمثل جينز الجد “Grandpa Jeans” أحدث صيحات الموضة النسائية هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة متفردة من ناحية وإحساسا بالراحة من ناحية أخرى.

وأوضحت مجلة “Instyle” أن جينز الجد يعد مزيجا بين الجينز ذي الأرجل المستقيمة وجينز الأمهات (Mom Jeans) وجينز الباجي، أي أنه يمتاز بوسط عال وقصة واسعة عند الفخذ تضيق بالاتجاه نحو الكاحل.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن جينز الجد يتألق غالبا باللون الأزرق السماوي ودرجات التبييض ذات الطابع الكلاسيكي.

ويمتاز جينز الجد بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع بلوفر ذي ياقة عالية ومعطف يصل طوله إلى الكاحل، مع آنكل بوت ذي كعب عال.

كما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق الجينز مع بلوفر أكبر من المقاس “Oversized” وجاكت بامب وحذاء رياضي ذي رقبة عالية.

ويمكن أيضا الحصول على إطلالة فخمة تناسب الحفلات من خلال تنسيق سروال الجد مع توب فخم ذي أكمام بالونية أو مرصع بالترتر أو مع بلوزة من المخمل أو الأورجانزا؛ حيث تكسر هذه التوليفة الجريئة قوالب التنسيق الجامدة وتخلق تباينا مثيرا يخطف الأنظار. وتكتمل أناقة هذه الإطلالة المتفردة بحذاء ذي مقدمة مدببة ورباط خلفي يحيط بالكاحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى